التحالف الدولي يسقط طائرة بدون طيار تابعة للنظام السوري

يشار إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أعلنت أن التحالف الدولي ضد "داعش" أسقط، أمس الأول الأحد، مقاتلة تابعة للنظام السوري من طراز "سوخوي-222" شمالي سوريا.

وجاء في البيان أن الموقع قريب من موقع إسقاط طائرة من دون طيار أخرى موالية للحكومة السورية، نوهت مصادر مخابرات غربية أنها إيرانية، في الثامن من يونيو الجاري بعدما أسقطت قنابل بالقرب من قوات التحالف الدولي.

وقال مسؤول عسكري أمريكي: إن مقاتلة أمريكية من طراز "اف-15 سترايك ايغل" دمرت الطائرة بدون طيار من طراز "شاهد 129" حوالي الساعة 12,30 صباحا (2130 ت غ) في شمال شرق موقع التنف، قرب الحدود مع الأردن، مضيفا، "كانوا يهددون قواتنا على الأرض". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا - العرب نيوز - أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة الحوار،. نسيم نيوز، موسكو تتهم التحالف الدولي بـ " التواطؤ مع الإرهاب" بعد إسقاطه طائرة سورية بلا طيار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة