الأهلي لا يشكك في الحُـكام. ولم نعترض على الحكم الموريتاني — عماد وحيد

وقال وحيد لإذاعة مارس المغربية:"شارف أدار لنا مباراتين سابقتين، اعترضنا عليه فقط في لقاء الإفريقي التونسي العام قبل الماضي بسبب الضغط الجماهيري الذي تعرض له في ملعب رادس".

وأوضح أن الحكم الزامبي لا يجب أن يحكم أي مباراة للأهلي، بسبب وجود فريق زاناكو الزامبي في نفس المجموعة.

لقد قرأت خبر عماد وحيد: الأهلي لم يعترض على الحكم الموريتاني لمباراة الوداد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا. الساعة نيوز، عماد وحيد: الأهلي لا يشكك في الحُـكام.

الأهـلـي: لا نعلم سبب تغيير الحكم الموريتاني في مواجهة الوداد صحيفة الحوار نقلا عن بطولات ننشر لكم الان الأهـلـي: لا نعلم سبب تغيير الحكم الموريتاني في مواجهة الوداد، الان الأهـلـي: لا نعلم سبب تغيير الحكم الموريتاني في مواجهة الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي: لا نعلم سبب تغيير الحكم الموريتاني في مواجهة الوداد.

وأكد مجلس إدارة النادي الأهلي أن الأهلي هو نادي القرن في القارة الأفريقية، لذلك هو يلعب كل المباريات من أجل تحقيق الفوز.

الأهـلـي: لم نعترض على الحكم الموريتاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. ولم نعترض على الحكم الموريتاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • طالب آزاد