لاعب برشلونة السابق قد يكون بديل رونالدو في ريال مدريد!

رونالدو يعيد تفكيره بالرحيل عن ريال مدريد بعد دفاع بيريز عنه الميثاق نقلا عن كورابيا ننشر لكم رونالدو يعيد تفكيره بالرحيل عن ريال مدريد بعد دفاع بيريز عنه، رونالدو يعيد تفكيره بالرحيل عن ريال مدريد بعد دفاع بيريز عنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يعيد تفكيره بالرحيل عن ريال مدريد بعد دفاع بيريز عنه.

وذكرت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، خرج في عدة مقابلات مع وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة من أجل الدفاع عن صاروخ ماديرا، وهو الشيء الذي جعل اللاعب يُفكِّر في البقاء مع الفريق بالموسم المُقبل.

"وأضاف التقرير أن رونالدو معجب بشدة بكلمات بيريز التي قال فيها:" كريستيانو ليس الجيل الذي يسير خلف الأموال، هو متألم ومن الممكن أن يكون محق، لأنه لا يسعى لإيذاء أحد، كريستيانو ليس رجل أعمال بل هو جزء مـــن تاريخ ريـال مدريد".

بينـمـــا أشارت "آس" إلى أن تلك الكلمات كانت لها أثراً إيجابياً على عقلية رونالدو الذي يتواجد مع منتخب البرتغال في بطولة كأس القارات في روسيا في هذه الاونةً، ليُخبر زملاءه في المنتخب بأنه سيُعيد تدوير القرار الذي اتخذه في رأسه من جـــديـــد.

يُهذا فقد أَبْلَغَ أن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لريال مدريد ينوي الجلوس مع رونالدو من أجل الجــديـد معه بشأن هذا القرار بعد عودته من العطلة الصيفية وعودة الدون من كأس القارات.

وحسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" فإن السبب الأول الذي يجعل مورينيو يعارض التعاقد مع رونالدو هو عمر اللاعب بالمقارنة مع سعره وراتبه المرتفعين ، حيث أن المدرب البرتغالي لا يرغب في صرف ميزانية النادي المخصصة للميركاتو كاملة على لاعب واحد تجاوز الـ 32 سنة من عمره ويكلف أكثر من 150 مليون جنيه استرليني وراتب يزيد عن الـ 23 مليون سنوياً. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد