القوات العراقية تقتحم جامع "النورى" الذى أعلن منه البغدادى تأسيس تنظيم داعش

العراق. قوات الجيش تحاول التقدم جهة مسجد النورى فى الموصل نسيم نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم العراق.

واع/ 200 متر تفصل القوات الامنية عن جامع النوري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, واع/ 200 متر تفصل القوات الامنية عن جامع النوري - العرب نيوز - واع/ 200 متر تفصل القوات الامنية عن جامع النوري.

على صعيد آخر، دعت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية إلى بذل كل الجهود من قبل الوزارات الخدمية والحكومة المحلية من أجل اعادة الحياة إلى أيمن مدينة الموصل والأقضية والنواحي الأخرى غرب #نينوى تمهيداً لعودة النازحين إلى منازلهم ومناطقهم، لافتة إلى أنه لا يمكن أن يبقى سكان أيمن الموصل في المخيمات وأغلب أحياء المدينة محررة منذ أشهر.

نسيم نيوز أعلنت الجيش العراقي، الأربعاء، أنها تحاول التقدم باتجاه جامع النورى فى الموصل، الذى أعلن منه زعيم تنظيم "داعش" البغدادى عن قيام التنظيم الإرهابى.

والسيطرة على جامع النوري سيكون نصرا كبيرا للجيش العراقي وسيجعل من مهمته الأخيرة بالتخلص من داعش أمرا سهلا، بسبب ما يمثله المسجد من رمزية عند عناصر التنظيم الإرهابي، مما يساعد الجيش العراقي من السيطرة على الموصل، لينتهي بذلك وجود التنظيم من العراق رسميا.

200 متر تفصلنا عن جامع النوري بالموصل.

وتقدمت قطعات فرقة الرد السريع بأتجاه حي الشفاء كما قامت الفرقة المدرعة التاسعة بتطهير وتفتيش المناطق المحررة وحاليا قطعات مكافحة الاٍرهاب قريبة عن جامع النوري بمسافة ٢٠٠متر.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. صحيفة أخباركم،.

  • يونس سلامة