وزير العدل الفرنسي فرنسوا بايرو يعلن انسحابه من الحكومة

انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية - العرب نيوز - انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية.

وزير العدل الفرنسي فرنسوا بايرو يعلن انسحابه من الحكومة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, وزير العدل الفرنسي فرنسوا بايرو يعلن انسحابه من الحكومة - صحيفة أخباري - وزير العدل الفرنسي فرنسوا بايرو يعلن انسحابه من الحكومة. تأتي استقالة بايرو الحليف الأساسي للرئيس إيمانويل ماكرون وسط تحقيق يستهدف أعضاء من حزبه بشأن وظائف وهمية لمساعدين في البرلمان الأوروبي.

كما ان نائبة رئيس حزب المودم، مارييل دي سارنيز، وزيرة الشؤون الأوروبية لن تكون ضمن الحكومة المقبلة أيضا. ويغادر الوزراء الثلاثة من الحزب الوسطي الحكومة وسط تحقيق يستهدفه في قضية وظائف وهمية لمساعديه في في البرلمان الاوروبي.

وفي إطار التحقيق نفسه تم الاستماع الثلاثاء إلى كورين لوباج النائبة الأوروبية السابقة في "الحركة الديمقراطية"، في مقر مكتب مكافحة الفساد في ضواحي باريس. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. وزير العدل الفرنسي يستقيل من منصبه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة