بالفيديو.الأهلي يسقط في فخ"الهزيمة" بثنائية أمام الوداد المغربي

حقق نادي الوداد البيضاوي المغربي، فوزاً غالياً على نظيره النادي الأهلي بقيادة حسام البدري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهم في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

في الشوط الثاني نجح فابريس أونداما، لاعب الفريق المغربي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 47 من عمر المباراة، من خطأ مشترك بين أحمد حجازي وشريف إكرامي.

الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية لصالح الوداد صاحب الأرض والجمهور من حيث السيطرة والإستحواذ على الكرة وسط تراجع من جانب فريق الأهلي الى مناطقه واللعب على الهجمات المرتدة السريعة لكن ليست بتلك الخطورة. ودونت الهزيمة رقم 74 في تاريخ الأهلي بالمسابقات الإفريقية.

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

دوري الأبطال| "مباشر" الوداد المغربي 0-0 الأهـلي.

وسيطر الوداد، الذي خسر بالنتيجة نفسها خارج ملعبه أمام الأهلي قبل عشرة أيام، على اللعب في الشوط الأول لكنه لم يصنع أي فرص حقيقية في ظل اكتفاء الفريق المصري بالدفاع. كما تكرر التعادل عام 2016 ذهابًا في برج العرب سلبيا، قبل أن يتفوق الأهلي في العودة (1-0).

الأهلي كان قريباً من الهدف الأول في الدقيقة 83 بعد كرة في منطقة الجزاء من الجهة اليسرى حصل عليها فتحي لكنه تباطئ ليعود الدفاع ويرسل لاعب الأهلي عرضية أرضية إلى كريم نيدفيد الذي سدد فوق العارضة بغرابة شديدة لتكون أخر فرص الفريقين في المباراة.

الدقيقة 79 - التونسي علي معلول يسيطر على كرة على حدود منطقة جزاء الوداد ويطلق تسديدة قوية تذهب إلى الشباك الخارجية للحارس المغربي زهير عروبي في أخطر فرص الأهلي في اللقاء.

خط الوسط: عمرو السولية - حسام عاشور.

الدقيقة 36 - أجاي مهاجم الأهلي يحصل على البطاقة الصفراء الأولى عقب عرقلته للاعب وسط الوداد جمال أيت بن إيدير.

  • طالب آزاد