ماكرون يشارك في حفل إفطار المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية

اخر الاخبار- شارك الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مساء الثلاثاء، في حفل إفطار بباريس بدعوة من المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية في خطوة هي الأولى من نوعها منذ عشر سنوات.

وشكر الرئيس الفرنسي مسؤولي الديانة الإسلامية في فرنسا على إدانتهم الاعتداءات الإرهابية التي راح ضحيتها في فرنسا 239 قتيلا منذ كانون الثاني/يناير 2015.

ماكرون أمام "المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية": يجب ضبط الخطاب الذي يمثل الإسلام في فرنسا تواصل تم نقل الخبر عن فرانس برس, خبر اليوم ماكرون أمام "المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية": يجب ضبط الخطاب الذي يمثل الإسلام في فرنسا نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون أمام "المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية": يجب ضبط الخطاب الذي يمثل الإسلام في فرنسا.

واضاف "معركتنا الحازمة ضد داعش (.) يجب ان تقود الى ملاحقة حازمة لاولئك الذين يسعون الى جعل اماكن العبادة الخاصة بكم اماكن للدعوة الى الكراهية وحتى للدعوة الى العنف".

وقال ماكرون إن المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية لم يتخلّف ولا مرة واحدة: "لقد عرف كيف يجد الكلمات من دون الوقوع في النكران".

وشدد الرئيس الفرنسي على ان مسؤولي الديانة الاسلامية في فرنسا يجب ان يخوضوا "معركة الفكر والايمان هذه في الميدان، ولا سيما مع الاجيال الاصغر سنا".

كما دعا الرئيس الفرنسي إلى التصدي للممارسات الدينية التي تكتسح إلى الانعزالية، مشددا على أهمية إعداد الأئمة بفرنسا بما يتناسب مع قيم الجمهورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • يونس سلامة