بسبب قضايا التحرش. استقالة رئيس شركة "أوبر" من منصبه

رئيس "أوبر" التنفيذي يستقيل بعد أشهر من أزمات عصفت بالشركة صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم رئيس "أوبر" التنفيذي يستقيل بعد أشهر من أزمات عصفت بالشركة، رئيس "أوبر" التنفيذي يستقيل بعد أشهر من أزمات عصفت بالشركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "أوبر" التنفيذي يستقيل بعد أشهر من أزمات عصفت بالشركة. وقالت الصحيفة التي كانت أول من نشر نبأ استقالة كالانيك انه سيظل عضوا في مجلس ادارة أوبر.

استقال ترافيس كالانيك، الرئيس التنفيذي للشركة أوبر ومؤسسها من منصبه بعد أن قال أنه سيتخذ عطلة غير محددة الأجل، بعيدًا عن الشركة.

كما أن "نيويورك تايمز" أرجعت حالة الغضب من مؤسس "أوبر" إلى سرقة الشركة لحقوق ملكية فكرية تابعة لشركات منافسة، وتحايلها على جهات إنفاذ القانون في هذا الشأن.

كان "كالانيك"- 40 عاما- قد أعلن الأسبوع الماضي اعتزامه القيام بإجازة مفتوحة من الشركة، في الوقت الذي تواجه فيه الشركة انتقادات متزايدة بسبب اتهام موظفيها بالتحرش الجنسي والمخاوف بشأن ثقافة العمل لدى هؤلاء السائقين.

وبعد محادثات بينهم، وافق كالانيك على الإستقالة إلّا أنه سيتولى منصبُا في مجلس إدارة شركة أوبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز. صحيفة الحوار، بسبب قضايا التحرش. نسيم نيوز، الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • زكي أحمد