عقد بين هيئة المعارض و"المقاولون العرب" لتأهيل قاعات مركز القاهرة الدولى

وزير التجارة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "هيئة المعارض" و "المقاولون العرب" الساعة نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير التجارة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "هيئة المعارض" و "المقاولون العرب"، وزير التجارة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "هيئة المعارض" و "المقاولون العرب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التجارة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "هيئة المعارض" و "المقاولون العرب".

حدث ذلك خلال عملية توقيع العقد بين الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات وشركة المقاولون العرب لتطوير القاعات الثلاث للمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات تكلف 200 مليون جنيه اتفاق المهندس سامي يونس، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، وكذلك المهندس. وقع الاتفاق المهندس سامي يونس، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

وقال إن قابيل، وقال في تصريح له اليوم أن تسعى الوزارة إلى الإسراع في استعادة المركز الدولي للالقاهرة لقاعات المؤتمرات الخاصة نتيجة الحريق الذي تعرض لهذه القاعات في عام 2015، وهو ما تسبب ضررا كبيرا للمركز، مشيرا الى ان وجد جدول زمني لإعادة تأهيل كل غرفة على حدة، والعمل في القاعات، وأعاد تأهيل أول من إنهاء أول من الامتثال لخطة المعارض والمؤتمرات، وتلبية احتياجات المشاركين.

ولَمَّح قابيل، إلى أنه تم اسناد أعمال التأهيل لشركة المقاولون العرب بالأمر المباشر بموجب موافقة مجلس الوزراء لثقة الحكومة فى الامكانات والقدرات الكبيرة التى تمتلكها الشركة لانهاء اعمال التأهيل في اقصر وقت وبأقل تكلفة.

و فى نفس الاطار اشار المهندس محسن صلاح رئيس مجلس ادارة شركة المقاولون العرب الى ان الشركة قد بدأت بالفعل العمل داخل الموقع بعد ساعات قليلة من اندلاع الحريق فى عام 2015 وتم بالفعل وضع نظام حديث للانذار ومكافحة الحريق وتم اعتماده من الحماية المدنية، لافتاً الى ان الشركة ستتيح كافة المعدات اللازمة لانهاء اعمال التأهيل وفق الخطة الموضوعة حيث يشترط الاتفاق على تسليم قاعة نفرتيتى فى مدة اقصاها 6 أشهر وقاعة منقرع 14 شهرا وقاعة خوفو 18 شهرا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

  • أديب أيدين