الرئيس اليمني يهنئ محمد بن سلمان بعد تعيينه وليًا للعهد في السعودية

وتمنى أمير دولة الكويت لولي العهد كل التوفيق والسداد لخدمة وطنه ومواصلة الإسهام فـــي رفعته وازدهاره، سائلا المولى عز وجل أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية الريـاض وشعبها كل ما تتطلع إليه مـــن نماء وازدهار تحت ظل قيادته الحكيمة.

وقد أضــاف "لن ينسى الشعب اليمني بأجياله المتعاقبة تلك المواقف النبيلة والصادقة للقيادة في المملكة العربية السعودية تجاه اليمن وشعبه، انتصاراً لقضيته العادلة وذوداً عن منبع العروبة مـــــــن تدنيس الفرس وما ينعم به شعبنا اليمني مـــــــن انتصارات في ظل قيادة حكيمة للتحالف العربـــــــــــي".

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، تقود السعودية تحالفًا عسكريًا عربيًا في اليمن ضد الحوثيين وقوات الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، استجابة لطلب الرئيس هادي، بالتدخل عسكريًا، في محاولة لمنع سيطرة عناصر الجماعة وقوات صالح على كامل البلاد، بعد سيطرتهم على العاصمة ومناطق أخرى بقوة السلاح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اخبار خليجية - الرئيس اليمني يهنئ الملك على اختيار محمد بن سلمان ولياً للعهد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - الرئيس اليمني يهنئ الملك على اختيار محمد بن سلمان ولياً للعهد " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • أديب أيدين