النفط يستقر قرب أدنى مستوى في شهور متأثرا بمخاوف التخمة

صحيفة الوسط - استقرت سعر البترول الخام قرب أدنى مستوى في شهور الأن الأربعاء 21 يونيو، حيث استبعد المستثمرون من حساباتهم أدلة على تَعَهّد منظمة البلدان المصدرة للبترول (منظمة أوبك للبترول والنفط) والمنتجين المستقلين باتفاق هبوط الإنتاج العالمي.

وارتفع الخام الأمريكي في العقود الآجلة تسليم أغسطس آب أربعة سنتات إلى 43.55 "ورقة الدولار" للبرميل بعدما ظل طوال الأن وفي هذه الساعة الان دون ذلك قليلا وهبط بأكثر من اثنين بالمئة أمس الثلاثاء إلى أدنى مستوى منذ سبتمبر أيلول. وتراجعت مخزونات الخام الأميركي في الأسبوع الماضي بينما زادت مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source.

أسعار النفط العالمية تصل لأدنى مستوياتها منذ أشهر شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أسعار النفط العالمية تصل لأدنى مستوياتها منذ أشهر، أسعار النفط العالمية تصل لأدنى مستوياتها منذ أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار النفط العالمية تصل لأدنى مستوياتها منذ أشهر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

  • زكي أحمد