"كفر دلهاب". قصة اختفاء "ريحانة" المفاجئ وانسحابها من المسلسل

وكتبت ولاء الشريف منشوراً توضيحي لمتابعي مسلسل "كفر دلهاب"، جاء فيه "نظرا للأسئلة الكتير اللي بتجيلي حوالين استكمالي لدور ريحانة والشبح ومنعا لأي لبس فالحقيقة كالآتي: اتفقت من البداية على دورين مكملين لبعض وهم (ريحانة وفلة) وبناء عليه صورت شخصية ريحانة اللي بتظهر في الفلاش باك وأثناء تصويري لشبح ريحانة اللي هايتضح في حلقة 21 إنها فلة، وبعد ماكنت خلصت حوالي 70% من شبح ريحانة وأماكن التصوير كانت سيوة ومدينة الإنتاج، حصل تغير وقرر فريق العمل الاستعانة بممثلة زميلة أخرى لتجسيد شخصية فلة، وبناء عليه اعتذرت عن باقي استكمال مشاهد الشبح". قصة اختفاء "ريحانة" المفاجئ وانسحابها من المسلسل.

وكشفت "ولاء" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أسباب انسحابها، وقالت إن السبب وراء تركها للمسلسل هو تغيير في الاتفاق مع فريق العمل، قائلة: "اتفقت من البداية علي دورين مكمّلين لبعض وهم (ريحانة و فلة)، و بناءً عليه صوّرت شخصية "ريحانة" اللي بتظهر في الفلاش باك وأثناء تصويري لشبح "ريحانة" اللي هايتضح في الحلقة 21 إنها "فلة"، وبعد ما كنت خلصت حوالي 70% من شبح "ريحانة" وأماكن التصوير كانت سيوة ومدينة الإنتاج حصل تغيير، وقرر فريق العمل الاستعانة بممثلة زميله أخرى لتجسيد شخصية "فلة"، وبناءً عليه اعتذرت عن باقي استكمال مشاهد الشبح".

في السياق ذاته، وجهت ولاؤ الشريف أيضًا الشكر لفريق عمل المسلسل، مختصة بهذا الشكر جميع الأشخاص الذين وقفوا بجانبها في هذه الأزمة، والذين دعموا موقفها أمام الجميع. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

"كفر دلهاب" من بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ورامز أمير، وهادي الجيار، ومحمد رياض، أحمد سعيد عبدالغني، ومي القاضي، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي، ومحمد أبو الوفا، وسهر الصايغ، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد جلال، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • أمير الجبار