الملكة تعرض خطة ماي للخروج من تشريعات الاتحاد الاوروبي — بريطانيا

ملكة بريطانيا تلقي اليوم خطابًا أمام مجلـس النـواب يركز على الخروج من الاتحاد الأوروبي نسيم نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ملكة بريطانيا تلقي اليوم خطابًا أمام مجلـس النـواب يركز على الخروج من الاتحاد الأوروبي، ملكة بريطانيا تلقي اليوم خطابًا أمام مجلـس النـواب يركز على الخروج من الاتحاد الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ملكة بريطانيا تلقي اليوم خطابًا أمام مجلـس النـواب يركز على الخروج من الاتحاد الأوروبي.

وقالت الملكة -فى بيان أمام البرلمان نقله تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي)- أنه سيتم تقديم مشروع قانون لإلغاء قانون الاتحاد الأوروبى وتوفير حالة من اليقين للأفراد والأعمال التجارية، مشيرة إلى أنه سيتم تكملة ذلك عبر تشريعات تضمن تحقيق المملكة المتحدة خروجا ناجحا من الاتحاد، وتضع سياسات وطنية جديدة حول الهجرة والعقوبات الدولية والضمانات النووية والزراعة ومصايد الأسماك.

ولم تأت الملكة فـــي خطابها على ذكر زيارة الدولة للرئيس الأمريكي، #الـــرئيس الامريكي، ما يلقي بشكوك حول حصولها كما هو مرتقب فـــي الخريف.

وبرنامج الخروج مـــن الاتحاد الأوروبي المؤلف مـــن 8 مواد مـــن أصل 27 قدمتها الحكومة، هدفه إلغاء مادة فـــي قانون العام 1972 دمجت التشريعات الأوروبية بالقانون البريطاني وخلق قوانين جديدة فـــي مجالات التجارة والهجرة والصيد أو حتى الزراعة.

وأضافت الملكة أمام المشرعين "إن أولوية حكومتى هى تأمين أفضل صفقة ممكنة عند مغادرة البلاد للاتحاد الأوربى"، مؤكدة على أن الوزراء ملتزمون بالعمل مع البرلمان والإدارات المفوضة وأصحاب الأعمال وغيرهم لبناء أوسع توافق ممكن حول مستقبل البلاد خارج الاتحاد الأوروبى.

وأعلنت ماي عدة مرات رغبتها فـــي الخروج مـــن السوق الأوروبية الموحدة واستعادة بريطانيا السيطرة على حدودها للحد مـــن الهجرة الأوروبية فيما يرغب بعض وزرائها فـــي بريكست بشروط أكثر ليونة مع البقاء فـــي السوق الموحدة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. الساعة نيوز،. صحيفة اليوم، ملكة بريطانيا تلقي خطابا أمام البرلمان يركّز على الخروج من الاتحاد الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة