السعودية الأن / انحيازا للوطن. الإعلامي السعودي علي الظفيري يستقيل من قناة الجزيرة

صحيفة اليوم أعلن الإعلامى السعودى، على الظفيرى مذيع قناة "الجزيرة" القطرية، تقديم استقالته، قائلًا: "طاعةً لله وولاة الأمر حفظهم الله وانحيازًا للوطن".

هل تعرض لضغوط؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، علي الظفيري يستقيل من قناة "الجزيرة".

"متمنيا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك". هل تعرض لضغوط؟ المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم علي الظفيري يستقيل من قناة "الجزيرة".

"وتأتي استقالة الظفيري في ظل ضغوط مورست على الإعلاميين الخليجيين المنتمين إلى دول أعلنت مقاطعتها لدولة قطر منذ 5 يونيو/حزيران الجاري، حيث قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي: "السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـ" دعم الإرهاب"، فيما نفت الدوحة تلك الاتهامات، وشدّدت الدوحة أنها تواجه حملة "افتراءات" و" أكاذيب" تهدف إلى فرض "الوصاية" على قرارها الوطني.

وانضم الظفيري إلى طاقم "الجزيرة" في العام 2004، قدم خلالها عدة برامج، أبرزها "في العمق".

يُأَبْلَغَ أن الظفيري؛ بدأ حياته مذيعاً في القناة الريـاض لمدة ٥ أعوام قبل أن ينتقل للعمل في قناة الجزيرة القطرية سَنَة ٢٠٠٤م. المملكة أخيرا'، غير أن النقر على رابط المقال يوصل بصعوبة إلى مقال لكاتب آخر أو يُظهر أن الرابط لا يعمل. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وسبق أن رفض "الظفيري" الرد على حملات التخوين والاتهامات، من قبل من وصفهم باللصوص والمرتزقة والمنتفعين والانتهازيين، وكل رخيص ومعدوم الضمير. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر الصحفي السعودي علي الظفيري يستقيل من قناة الجزيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • يونس سلامة