الإمارات تدين الحادث الإرهابي في بلجيكا

الإمارات تدين الحادث الإرهابي في بلجيكا المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الإمارات تدين الحادث الإرهابي في بلجيكا، الإمارات تدين الحادث الإرهابي في بلجيكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تدين الحادث الإرهابي في بلجيكا.

المملكة الاخباري أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس محطة القطارات المركزية في العاصمة البلجيكية بروكسل.

اعربت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان نقلته أنباء الإمارات (وام) - واليوم هو يوم الأربعاء، الاعتقاد في دولة الإمارات العربية المتحدة وإدانتها لهذا الهجوم الإرهابي الجبان، وقال إن شركة الإمارات العربية المتحدة وموقف الازدراء لأشكال مختلفة من العنف والإرهاب التي تستهدف جميع دون الفرق بين الدين والعرق وبغض النظر عن أصله وقواعدها.

كـــذلك وَكَّدَت "وقوف دولة الإمارات وتضامنها مع الحكومة البلجيكية في مواجهة العنف والإرهاب والتطرف".

ودعا البيان "جميع دول العالم إلى التكاتف لمواجهة تِلْكَ الآفة الخطيرة واجتثاثها من جذورها والتي تهدد أمن واستقرار دول دُوِّلَ الْكُرَةُ الْأَرْضِيَّةُ". مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. نسيم نيوز، الإمارات تدين الحادث الإرهابي في بلجيكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة