"الكاف" يقرر تحويل حسام البدري للجنة الانضباظ

في عقوبة قاسية على البدري بعد مقاطعة مراسل "بي إن سبورتس"، تناقل اليوم خبر عقوبة قاسية على البدري بعد مقاطعة مراسل "بي إن سبورتس".

"كاف" يقرر معاقبة البدري بعد مقاطعة مراسل "بي إن سبورت" by newsa-shoqi Allowasai "كاف" يقرر معاقبة البدري بعد مقاطعة مراسل "بي إن سبورت".

الان "شطة" يؤكد توقيع عقوبة على الأهـلي بسبب "بي إن سبورت" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الان "شطة" يؤكد توقيع عقوبة على الأهـلي بسبب "بي إن سبورت" - العرب نيوز - الان "شطة" يؤكد توقيع عقوبة على الأهـلي بسبب "بي إن سبورت".حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،. "الكاف" يهدد الأهلي.

تسود حالة من التخوف داخل نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ من إيقاف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول للساحرة المستديرة بالنادي، من قبل الاتحاد الإفريقي للساحرة المستديرة "كاف".

رفض حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي تواجد ميكروفون قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد أمس الثلاثاء, وبذلك سيتم معاقبتة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. السعودية ترند، بعد انسحاب البدري من مؤتمر بي إن سبورت. الساعة نيوز، "الكاف" يقرر تحويل حسام البدري للجنة الانضباظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد