شركات الاتصالات تسلمت خطاب ترددات الجيل الرابع — مصر

انت تشاهد أقتصاد - شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا. والتشغيل خلال شهرين - العرب نيوز - شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا. والتشغيل خلال شهرين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا. والتشغيل خلال شهرين.

الساعة نيوز تسلمت شركات الاتصالات الأربعة العاملة فى السوق خطابات تخصيص ترددات الجيل الرابع للمحمول 4G، اليوم الأربعاء، من جانب الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وفقًا لما أكده مسئول حكومى لـ " الساعة نيوز".

وأكد مصدر بقطاع الاتصالات أن الشركات الأربع العاملة بالسوق المصرية "أورانج وفودافون واتصالات والمصرية للاتصالات"، تسلموا خطابات رسمية باستلام الترددات الخاصة بهم، والتي تم التعاقد عليها منتصف أكتوبر الماضي.

وشدد المصدر على أن جودة خدمات المحمول والإنترنت ستتحسن، بمجرد حصول الشركات على الترددات.

يذكر أن وزير الاتصالات، المهندس ياسر القاضي، كان قد أعلن منذ أيام، على أن إطلاق خدمات الجيل الرابع، سيكون في خلال شهرين، فيما أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أن إطلاق خدمات المحمول، سيكون خلال شهر سبتمبر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر: شركات الاتصالات تسلمت خطاب ترددات الجيل الرابع.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة اليوم، شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا.

  • زكي أحمد