تجديد الخطاب الديني مسألة حياة أو موت — السيسي

مسألة حياة أو موت صحيفة أخبارنا نقلا عن مبتدأ ننشر لكم السيسى: "تجديد الخطاب الدينى". "السيسي": تجديد الخطاب الديني قضية حياة أو موت، فيديو. "السيسي": تجديد الخطاب الديني قضية حياة أو موت.

الواقع اون لاين - قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "إن تصويب الفهم الدينى دون المساس بالثوابت هو قضية حياة أو موت لهذا الشعب وهذه الأمة".

وشدد السيسي على أن تجديد الخطاب الديني ضرورة مُلحة لمواجهة التطرف والإرهاب الذي بات يؤرق دول العالم.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليوم الأربعاء، خلال الاحتفالية المقامة من قبل وزارة الأوقاف، للاحتفال بليلة القدر، بحضور الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، فضلًا عن الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

السيسى: تصويب الفهم الدينى هو قضية حياة أو موت لهذا الشعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, السيسى: تصويب الفهم الدينى هو قضية حياة أو موت لهذا الشعب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • أديب أيدين