تعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد يقفز بأداء البورصة — السعودية

سوق المال تسجل مكاسب مدفوعة بتعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم سوق المال تسجل مكاسب مدفوعة بتعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد، سوق المال تسجل مكاسب مدفوعة بتعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوق المال تسجل مكاسب مدفوعة بتعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد.

وجاء سوق الأسهم السعودية نشرت يوم الاربعاء على قرار ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز، سجل تعيين ابنه الأمير محمد وليا للعهد والإعلانات في السوق، للانضمام إلى المؤشر العالمي للأسواق الناشئة في "التجارة" نما السوق بنسبة 4، 12 نقطة في فترة التداول في النصف الثاني من اليوم.

وفي موازاة هذه الخطوة، كشــفت السوق المالية انضمامها إلى قائمة المتابعة الخاصة بمؤشر "إم أي سي إيه" للأسواق الناشئة.

وجاءت خطوة الملك السعودي لتؤكد موقع الأمير الشاب ونفوذه في الحياة السياسية في المملكة، وأيضاً في الاقتصاد، باعتبار الأمير محمد مهندس "رؤية 2030" التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد السعودي، ووقف ارتهانه للنفط.

والمؤشر تأسس في العام 1988 ويضم 23 دولة تمثل 10 بالمئة من قيمة الاسواق العالمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. شبكة الفرسان،.

برجاء اذا اعجبك خبر مكاسب في سوق المال الرياض بعد تثبيت الامير محمد وليا للعهد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • أديب أيدين