سر بلطجية زينة والمقابلات الغامضة في "لأعلى سعر"

ليست "ليلى" من "لأعلى سعر" نسيم نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- زينة تكشف عن أكثر شخصية جسّدتها وأرهقتها نفسيا. لقطات أثارت الجدل من "لأعلى سعر"، "رقص بالنقاب" ومشهد "غير منطقي".

ويُعرض لزينة في الوقت الحالي مسلسل "لأعلى سعر"، الذي بدأ عرضه مع بداية شهر رمضان، وتشاركها بطولته نيللي كريم، وأحمد فهمي، ونبيل الحلفاوي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، وسلوى محمد علي، وهو مـــن إنتاج شركة "العدل جروب"، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل. زينة: "اتضربت بالشبشب بسبب لأعلى سعر".

وقالت الفنانة زينة، التي تجسد دور "ليلى"، لفهمي الذي يلعب شخصية "هشام"، كل ما تقوم به نيللي "جميلة"، ضده، لإفشال المستشفى الذي يمتلكه.

وبعد أن تم منعهم من الدخول، لاحظ أحد الأطباء المترصدين لهم وجودهم بالمكان وأرسل شخصا لسرقة "الفلاشة" من حقيبة جميلة وإفساد خطتها، حتى تساءل البعض كيف عرف الطبيب وجود "الفلاشة" مع نيللي كريم؟، وأكدوا فقدان العمل للحبكة الدرامية التي تقنع المشاهد.

وبالمشهد الذي أذيع في الحلقة الـ " 23" التي عُرضت، أمس الأحد، الذي رقص فيه "هشام" مع "جميلة" أمام "ليلى" وطلب منها الرجوع له مرة أخرى، أثار ضجة على "السوشيال ميديا" حتى إن البعض صدقه وكأنه مشهد حقيقي، وأخذوا يشجعون نيللي كريم على استكمال خطاها في الانتقام من زينة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. المنظار، "رقص بالنقاب" ومشهد "غير منطقي". زينة تسرق مكتب نيللى كريم - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • أمير الجبار