حرصت على تقديم مشهد الحريق بدون "دوبلير" لأنني أحترم الجمهور — هاني سلامة

هاني سلامة: حرصت على تقديم مشهد الحريق بدون "دوبلير" لأنني أحترم الجمهور المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم هاني سلامة: حرصت على تقديم مشهد الحريق بدون "دوبلير" لأنني أحترم الجمهور، هاني سلامة: حرصت على تقديم مشهد الحريق بدون "دوبلير" لأنني أحترم الجمهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هاني سلامة: حرصت على تقديم مشهد الحريق بدون "دوبلير" لأنني أحترم الجمهور. "ورفض هاني الاستعانة بـ" دوبلير" في هذا المشهد نهائيًا رغم خطورته ولكنه أصر على تنفيذ المشاهد بنفسه حتى يكون أكثر مصداقية لدى المشاهدين.

من جانبه قال هاني سلامة، إنه حريص على تنفيذ المشهد بنفسه رغم طلب المخرج رؤوف عبد العزيز الاستعانة بدوبلير خوفا عليه، خاصة أنه لم يكن ظاهرا للمشاهدين بشكل واضح ولكنه يصر على تنفيذه لكونه يحترم جمهوره فيما يقدمه.

وتجدر الإشارة إلي أن مسلسل "طاقة نور"، مـــن بطولة هاني سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وأحمد حلاوة، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، ومن الشباب محمد ناصر وهند عبد الحليم، وهو مـــن تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. هاني سلامة ينقذ طفلة من حريق هائل - صحيفة أخباري - بالفيديو.

  • أمير الجبار