فريق طبي في مستشفي الملك فهد ينقذ قدم شاب من البتر

إنقاذ قدم شاب من البتر في جدة (صور) - صحيفة أخباري - فقد الجلد والعضل بحادث مروري.

فريق طبي بجدة ينجح في الحفاظ على قدم شاب سعودي تعرَّض لحادث مروري حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فريق طبي بجدة ينجح في الحفاظ على قدم شاب سعودي تعرَّض لحادث مروري. إنقاذ قدم شاب من البتر في جدة (صور).

نجح فريق طبي متخصص بمستشفى الملك فهد في جدة - بعد فضل الله تعالى - في الحفاظ على قدم شاب سعودي، إثر حادث مروري، أدى إلى فَقْد جلدي وعضلي، وفقدان لأوتار مشط القدم اليسرى.

فقد الجلد والعضل بحادث مروري.

وأوضح استشاري جراحه التجميل، الدكتور ياسر بدر الدين، أن شابًّا سعوديًّا (22 عامًا) أُجريت له عملية تغطية لشريحة جلدية، بعد استخدام الغيارات وعمليات التنظير.

وأظهـر الدكتور بدرالدين أن العملية استغرقت ساعة ونصف الساعة وتكللت -ولله الحمد- بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة تعتبر مـــن الجراحات الدقيقة والصعبة التى تتم بالمستشفى.

و أشار إلى أن مستشفى الملك فهد بجدة دأب على إجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة ، و قد شارك في العملية بجانب الدكتور ياسر بدرالدين استشارى جراحه التجميل ، الدكتور سمير العمرى، الطبيب المساعد، و فريق من قسمي التخدير و العمليات. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. إنقاذ قدم شاب من البتر في جدة (صور) تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, فقد الجلد والعضل بحادث مروري.

  • عبد الكريم شاد