لا أتابع الصحف. ومسلسل "30 يوم" مميز — إنجي المقدم

و " 30 يوم" مسلسل مختلف المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم إنجي المقدم: لم أعد اهتم بالصحف والمجلات.

أما مسلسل "30 يوم" يدور حول "طارق حلمي" طبيب نفسي شاب متزوج من "تغريد" ويحظيان بابنة اسمها "فريدة" على وشك أن تُتم عامها الأول.

إنجي المقدم: "30 يوم" مسلسل مميز ومختلف تمامًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, إنجي المقدم: "30 يوم" مسلسل مميز ومختلف تمامًا - العرب نيوز - إنجي المقدم: "30 يوم" مسلسل مميز ومختلف تمامًا. و " 30 يوم" مسلسل مختلف.

وقالت إنجى عن مسلسلها الْحَديثُ "30 يوم" الذى يعرض بصورة حصرية خلال شهر رمضان على dmc، إنه مسلسل مميز ومختلف تماما عن أى عمل درامى قدم مـــن قبل.

صحيفة الحوار حلت الفنانة إنجى المقدم ضيفة على حلقة جديدة من حلقات برنامج "رئيس تحرير نفسى"، الذى يقدمه الإذاعى فادى إبراهيم، على الراديو 9090.

3) أختار أن أكون رئيسة تحرير مجلة تهتم بالموضة والديكور، واسمها سيكون "Now"، والغلاف سيتصدره بيت مطلّ على بحر وتجلس فى هذا البيت فتاة جميلة ترتدي أحدث خطوط الموضة العالمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المملكة الاخباري،. صحيفة أخبارنا، إنجي المقدم: "30 يوم" مسلسل مميز ومختلف تمامًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أمير الجبار