"الأسد" يطلق المشروع الوطني للإصلاح الإداري

جاء ذلك خلال ترؤوسه، اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمجلس الوزراء عقد في مقر الحكومة بمنطقة كفر سوسة بدمشق.

الرئيس السـوري يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الرئيس السـوري يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين - العرب نيوز - الرئيس السـوري يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين. وتابع: "إن من يعتقد أنه بسبب وقوفه إلى جانب الجيش السوري في المعركة الحالية يحق له أن يسيء للمواطن والدولة والنظام العام". فهذا الكلام غير مقبول، ولا فرق بينهم وبين الجماعات الأرهابية. "سوف نتعامل معهم بحزم وبدون تردد".

ووجه الرئيس السوري الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة والضرورية لوقف هذه المظاهر، قائلا "لا يشرفنا أن يكون هذا المسؤول موجود في مؤسسات الدولة".

وأوضح الرئيس الأسد خلال الجلسة أن المشروع يعتمد على محاور عدة أولها خلق منهجية واحدة ومتجانسة لكل الوزارات عبر مركز يسمى مركز القياس والدعم الإداري يقوم بوضع الهيكليات والتوصيف الوظيفي وإيجاد آليات لقياس الأداء والأنظمة الداخلية للمؤسسات وقياس الإجراءات بين المواطن والمؤسسات أو داخل المؤسسات أو فيما بينها وقياس رضا المواطن والموظف ومكافحة الفساد.

ونقلت قناة "روسيا اليوم"، الليلة، عن الأسد، قوله، إن الآليات الإدارية الموجودة حاليا لم تعد مقبولة، وشن الرئيس الأسد، هجوما حادا على بعض المسئولين السوريين، والذين وصفهم بـ " المرعوبين" على خلفية تصرفات تسيئ بشكل مباشر لحقوق المواطن السورى ولا تليق بالوطن.

وأَلْمَحَ الأسد إلى وجود أسماء فاسدة على المستوى الحكومي والوطني، وأنه لا بد مـــن وجود محاسبة لتحقيق نتائج فـــي مكافحة ذلك، مبينا أن هناك "سلسلة طويلة مـــن الفاسدين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. نسيم نيوز، الرئيس الأسد يطلق المشروع الوطني للإصلاح الإداري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أمير الجبار