ترامب يهنئ محمد بن سلمان ويتطلع لترسيخ الشراكة

وقالت الوكالة الرسمية السعودية، إن الرئيس الأمريكي عبر عن تهنئته إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز باختياره وليا للعهد، وتطلع بأن يسهم اختياره في ترسيخ الشراكة السعودية الأمريكية.

ترامب يهنئ ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان على منصبه المرصد الإخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب يهنئ ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان على منصبه، ترامب يهنئ ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان على منصبه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يهنئ ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان على منصبه.

وأضافت أنه جرى خلال الاتصال مناقشة عدد من القضايا الإقليمية، والوضع في المنطقة.

وقال بن دغر في برقيته " إن اختيار سموكم ولياً للعهد: في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، دليل ثقة بقدراتكم وحنكتكم على تحمل المسؤولية لتكونوا سندا وعونا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمواصلة مسيرة التنمية والنهضة المظفرة في المملكة وخدمة قضايا الامة العربية والاسلامية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملك الرباط يهنئ ولي العهد السعودي. المرصد الإخباري، ترامب يهنئ ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان على منصبه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة