قطر ترعى الإرهاب في ليبيا — اليوم المسماري

المسماري: قطر ترعى الإرهاب في لـيبيـا المرصد الإخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم المسماري: قطر ترعى الإرهاب في لـيبيـا، المسماري: قطر ترعى الإرهاب في لـيبيـا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المسماري: قطر ترعى الإرهاب في لـيبيـا.

إتهام قطر بالإرهاب ودعمه هو الحال لدى الجهات الليبية المناصرة للسعودية والدول المقاطعة لقطر ، وفى هذا الإطار فقد قام الناطق باسم الجيش الليبيى العقيد أحمد المسماري بعرض وثيقة قطرية تطالب بإرسال مقاتلين من دول المغرب العربي إلى سوريا.

وعرض المسماري، خلال مؤتمر صحفي، عقده منذ قليل، محضر اجتماع للرئيس السودانى عمر البشير، مع بعض قيادات التنظيمات الإرهابية في المنطقة، والذي تضمن: "العمل على مساندة ودعم كافة الجماعات والتنظيمات الإرهابية في مصر وليبيا، وأن قطر حليف استراتيجي، طالما تدعم كافة التنظيمات، وساعدت على سرقة أسلحة نظام الرئيس الراحل معمر القذافي، وإسقاط نظامه وقتله".

واختتم أنه تم تهريب عناصر إرهابية مدربة من ليبيا إلى تركيا والعكس، لتنفيذ العمليات الإرهابية داخل ليبيا، وبلادٍ أخرى.

وبرهن أن الإرهاب لن يتمكن من السيطرة على الشعب الليبي، رغم تمكنه من محاربة القوات الليبي بأسماء ليبية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

  • أديب أيدين