إيناسيو يغير طريقة لعب الزمالك أمام اتحاد العاصمة

تشكيل الـزمـالك المتوقع أمام اتحاد العاصمة في دوري الأبطال نسيم نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تشكيل الـزمـالك المتوقع أمام اتحاد العاصمة في دوري الأبطال، تشكيل الـزمـالك المتوقع أمام اتحاد العاصمة في دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشكيل الـزمـالك المتوقع أمام اتحاد العاصمة في دوري الأبطال.

"يستضيف ملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية في تمام الساعة 12 صباحا من غدا الخميس لقاء "الزمالك" و" اتحاد العاصمة" الجزائري في إطار منافسات دوري المجموعات "دور الـ16" بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأضاع أحمد توفيق فرصة التقدم للزمالك فى الدقيقة 33 بعد استلام تمريرة سحرية من ستانلى حيث أنقذها حارس اتحاد العاصمة، وكثف الفريق الجزائرى من هجومه على مرمى الشناوى فى آخر عشرة دقائق من زمن الشوط الأول حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول من جملة متفق من كرة ثابتة انهاها رضا بلحسين رأسية فى مرمى الزمالك فى الدقيقة 44 وينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

خط الدفاع: أحمد فتوح - علي جبر - محمود حمدي "الونش" - حسني فتحي.

الهجوم: ستانلي أوهايتشي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وباسم مرسي.

قررت إدارة ملعب 5 حُزَيرَانُ بالجزائر، دخول الْجُمْهُورُ المصرية، لمشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري مجانا.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، في حين يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني برصيد 4 نقاط متساويا مع أهلي طرابلس صاحب المركز الثالث، في حين يقبع كابس يونايتد بطل زيمبابوي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

  • طالب آزاد