سامو زين ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك"

شارك المطرب اللبناني سامو زين، والفنانة مها أحمد، والمطرب محمد رشاد، والفنانة فريال يوسف، والفنان تامر شلتوت، والمطرب أحمد جمال فـــي حفل إفطار حملة "كمل كرمك" للإحتفال بنجاح الحملة فـــي توفير أكثر مـــن مليون وجبة لأهالي 30 قرية مـــن القري الأكثر احتياجًا فـــي صعيد مصر خلال شهر رمضان.

وذكر باسم عياد، مدير تسويق الأغذية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة يونيليفر مشرق، إن حزب "كمل كرمك" بدأت منذ عام 2014، واستطاعت على مدار السنوات السابقة التأثير على حياة أضخم من 8 ملايين مواطن مصري بمختلف محافظات الجمهورية.

وتستهدف حملة "كمل كرمك" هذا العام توفير حوالى مليون وجبة لأهالى 30 قرية من القرى الأكثر احتياجًا، وهو ما يأتى ضمن أسمى أهداف بنك الطعام المصري للقضاء على الجوع داخل جمهورية مصر العربية.

وتـابع أشرف بكري، العضو المنتدب ليونيليفر مشرق، أنه يتم التركيز على أعانَه القرى الأكثر احتياجًا، ومساندة الدولة والقطاع الحكومي في سد احتياجات المصريين وتوعيتهم خاصة في ظل على سبيل المثال هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أن شهر رمضان الكريم يعتبر فـــــرصة حقيقية لإطلاق على سبيل المثال هذه المبادرات ونشر السعادة بين المحتاجين.

كما استمرت الحملة في العام الماضي، حيث أقيم حفل الإفطار في أربعة محافظات هي القاهرة والإسكندرية ودمنهور وسوهاج بحضور أكثر من 5000 فرد وبمشاركة وزير التموين ولفيف من قيادات وزارة التموين ونجوم المجتمع والفن والإعلام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " مال و اقتصاد: بالصور.

حضر الحفل مجموعة من الفنانين منهم سامو زين وفريال يوسف ومها أحمد ومحمد رشاد وأحمد الشامي وتامر شلتوت وهيثم شاكر وحازم سمير، وقدمت الحفل المذيعة جيهان عبدالله.

سامو زين ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, سامو زين ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • أديب أيدين