5 معلومات عن مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم الأربعاء 21 / 6 / 2017

ودخل فريق اتحاد العاصمة الجزائري في معسكر مغلق منذ الاثنين الماضي بالمركز التقني بـ " سيدى موسى"، من أجل تعويد لاعبيه على أرضية الملعب ذات النجيل الطبيعي وهى نفس أرضية ملعب "5 يوليو" الذي يستضيف اللقاء.

وأكد رئيس الزمالك في حديثه مع رئيس البعثة علي منع التعامل مع قناة بي إن سبورتس ، بعد قطع العلاقات المصرية مع دولة قطر مؤخراً.

تأتي القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري فى الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا فى المباراة المقرر لها الأربعاء حاملة أمال الزمالك الكبيرة بدوري الأبطال، يدخل الزمالك مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وهو فى المركز الأول برصيد خمس نقاط بينما يأتي اتحاد العاصمة فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط مما يجعل موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري هام.

وكان قد تعادل الزمالك مع اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الذهاب في القاهرة، بنتيجة هدف لهدف، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات.

أحمد الشناوي، جنش، عمر صلاح، شوقي السعيد، علي جبر، محمود الونش، محمد ناصف، طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف، محمود عبد العاطي دونجا، ريكو، محمود عبد الرازق شيكا بالا، أحمد رفعت، إبراهيم صلاح، مصطفى فتحي، باسم مرسي - مايوكا، حسني فتحي، أحمد أبو الفتوح، ستانلي.

خط الدفاع: حسنى فتحي وعلى جبر ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح.

تنقل لكم اليوم مباراة الزمالك واتحاد الجزائر في تمام الواحدة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة علي قناة بين سبورت 3 بتعليق سوار الذهب في مباراة لن يتنازل فيها الابيض المصري عن الفوز بقيادة شيكا بالا.

حراسة المرمى: أمين زيماموش.

خط الهجوم: أسامة درفلو.

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الآن تمثل الكثير لأبناء القبيلة البيضاء وخاصةً بعد حملة الانتقادات التي يتعرض إليها المدير الفني للزمالك، إيناسيو وذلك من قبل أعضاء مجلس الإدارة وبعض محللي كرة القدم في مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

  • طالب آزاد