"الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان

"الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, "الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان - صحيفة أخباري - "الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان.

وتحدث موضوع "مدير الجوازات": لا تمديد لحملة "وطن بلا مخالف".

وكان اليحيى قد زار حكومة جوازات منطقة جازان، مساء الثلاثاء، تفقد خلالها عَدَدَاً من مرافقها، بالإِضَافَةِ إلى حكومة جوازات المطار، وصالات القدوم والمغادرة.

ثم توجه إلى مركز الإيواء حيث اطلع على المراحل التي وصل عليها المشروع والذي يحتوي على عدد من المباني للإدارات الحكومية والمدنية والعسكرية والمرافق الخدمية وحث على سرعة إنجاز المركز.

في "مدير الجوازات": لا تمديد لحملة "وطن بلا مخالف".

وعن عقوبة المخالفين أكد أن العقوبات تختلف باختلاف المخالفة تصل إلى 100 ألف وسجن سنتين كما أشاد بجهود العنصر النسائي في الجوزات وأنهن لا يكتفي عملهن بالمطابقة والتعريف فقط بل سيكون دورهن إنهاء كافة الإجراءات النظامية اللازمة للمواطنات والمقيمات.

بعدها اجتمع اللواء اليحيى بمنسوبي إدارة الوافدين لمناقشة كافة الجوانب التي تضمن الرقي بالعمل داخل الإدارة مؤكداً على الجميع الالتزام بحسن استقبال المراجعين وتذليل كافة الصعوبات لهم.

واخيرا: اخبار السعودية - مدير عام الجوازات يتفقد مواقع تنفيذ حملة "وطن بلا مخالف" بعسير - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:MSN Saudi Arabia تحياتنا.

  • أديب أيدين