محمد صلاح يصل إلى ليفربول

اليوم. "محمد صلاح" يطير إلى "ليفربول" لإجراء الكشف الطبي شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم اليوم.

ويجري نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مفاوضات مع نادي روما الإيطالي لضم المهاجم المصري محمد صلاح.

- وأشار التقرير الي أن صلاح البالغ من العمر 25 عامًا، يمتلك خبرة جيدة اوروبياً، بعد ان شارك في دوري ابطال اوروبا مع روما الموسم قبل الماضي، كما شارك مع بازل في نفس البطولة قبل انتقاله الي تشيلسي عام 2014.

صفقة انتقال صلاح تقدر بقيمة 40 مليون يورو إلى جانب خمسة ملايين أخرى تدفع كإضافات لصالح نادي روما بناء على بنود يتم الاتفاق عليها بين الفريقين.

وأكد موقع " ليفربول ايكو" أن صلاح الذي وصل الي لندن مساء امس الثلاثاء، لم يتواجد حتى الآن في الانفيلد معقل "الريدز" عكس ما يتردد عن خضوعه للكشف الطبي اليوم.

واخيرا: اخبار تونس محمد صلاح يختار رقم قميصه مع ليفربول - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الشروق التونسية تحياتنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صقر نيوز، لماذا أصبح محمد صلاح اللاعب الأغلى في تاريخ ليفربول؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد