"سلمان" يجري تغييرات واسعة . تعرف على الأوامر الملكية السعودية الجديدة

العاهل السعودي يعين نجله وليا للعهد بعد إعفاء محمد بن نايف من منصبه المرصد الإخباري نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم العاهل السعودي يعين نجله وليا للعهد بعد إعفاء محمد بن نايف من منصبه، العاهل السعودي يعين نجله وليا للعهد بعد إعفاء محمد بن نايف من منصبه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، العاهل السعودي يعين نجله وليا للعهد بعد إعفاء محمد بن نايف من منصبه.

ثانياً: اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد، وتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع، واستمراره فيما كلف به من مهام أخرى.

وتعيين أحمد بن محمد السالم نائباً لوزير الداخلية بمرتبة وزير.

وحسب الأوامر الملكية التي نشرها الإعلام السعودي الرسمي فقد تم إعفاء عبدالرحمن الربيعان نائب وزير الداخلية من منصبه وتعيينه مستشاراً في الديوان الملكي.

كما أمر الملك سلمان بتعيين الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزيراً للداخلية.

وصدر أمر ملكي بإعفاء ناصر بن عبدالعزيز الداود المستشار بالديوان الملكي من منصبه، وتعيينه وكيلا لوزارة الداخلية بمرتبة وزير.

وتعيين الأمير بندر بن فيصل بن بندر عبدالعزيز آل سعود مساعداً لرئيس الاستخبارات العامة، والأميرين بندر بن خالد بن فيصل بن عبدالعزيز وتركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز مستشارين بالديوان الملكي. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

تأتي الدعوة في أعقاب إعلان الملك سلمان ؛ فجر اليوم ، أمراً ملكياً بتعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد؛ بدلا من الامير محمد بن نايف الذي أعقاه من منصبه.

  • أديب أيدين