هاتف Galaxy Note 8 قادم خلال شهر أغسطس المقبل — تسريب

بالإضافة إلى ذلك، تشير معظم التسريبات إلى أن الهاتف سيمتلك كاميرتين خلفيتين، بينما من غير الواضح مكان حساس البصمة، وفيما إذا كانت سامسونج ستكون قادرة على دمجه ضمن شاشة الهاتف، خصوصًا أنها استغنت عن هذه الفكرة بهواتف S8 بسبب مشاكل مرتبطة بتقنية مسح البصمة بالأمواج فوق الصوتية، وعدم جهوزيتها بشكلٍ كامل لتكون قابلة للاستخدام على الصعيد التجاريّ.

على أي حال، نحن هنا مع صورة واقعية جديدة للهاتف Galaxy S8 مع كـــاميرا خلفية مزدوجة تم نشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

وجدير بالذكر أن مستشعر بصمات الأصابع لا يظهر فـــي الصورة. حسنا، هذا مثير للإهتمام لأنه قد يعني بأن شركة "samsung" قامت بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة أو قد تكون شركة "samsung" تخلت عن هذا المستشعر، على الرغم من أننا نستبعد هذا الإحتمال الأخير.

التقارير تقول بـــأن شركة سامسونج لم تجد بعد طريقة لتضمين مستشعر بصمات الأصابع فـــي الشاشة. لذلك، يتعين عليك التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة والمصداقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. صقر نيوز، تسريب: هاتف Galaxy Note 8 قادم خلال شهر أغسطس المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة