لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly

وأطلق تطبيق سناب شات بميزة جديدة وهي Snap Map أو "خريطة سناب"، وتعني عرض الخريطة للكشف عن الأصدقاء.

وقالت سناب شات فـــي منشور على مدونتها: "لقد بنينا طريقة جديدة كليًا لاستكشاف العالم!".

الخبر | اخبار اليوم: سناب شات تطلق خريطة لمعرفة ما الذي يفعله أصدقائك الآن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: MSN Saudi Arabia ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وسوف تظهر صور الأصدقاء على شكل صور رمزية، ويمكن للمستخدم مشاركة موقعه مع مجموعة من الأصدقاء، أو جميع الأصدقاء، فضلًا عن إمكانية إخفاء الموقع من خلال تفعيل "وضع الشبح" Ghost Mode.

وتُظهر "خريطة سناب" بعض المنشورات مـــن غير الأصدقاء التي شوركت للعامة عبر "قصصنا" Our Story.

الأفق نيوز - يعمل تطبيق "سناب شات" على المحافظة على مستوى المنافسة مع منافسيها خاصة تطبيق إنستجرام الذي انفرد لبعض الوقت بميزة "القصص" قبل أن تنتشر في باقي تطبيقات التراسل.

ايضآ فإن مؤسسة سناب لم تصرح بخصوص ذلك السيطرة حتى هذه اللحظة ولكن يترقب أن تفصح عن هذا بشكل رسمي حين تنشر عن عواقب الربع الثاني من العام 2017 عقب أسابيع ضئيلة.

وأظهر تقرير شركة "إنستينت" Instinet أن أداء الشبكة الاجتماعية الضعيف لهذا الربع يخالف نمو سناب شات في الربع السابق، حيث ارتفعت تنزيلات التطبيق بنسبة 6%. ويُعتقد أن واحدًا مـــن العوامل الرئيسية وراء التدني الهائل فـــي عدد تنزيلات التطبيق يرجع إلى الانخفاض الكبير فـــي عدد مستخدمي آيفون الذين ينزلون سناب شات. إذ نجحت "قصص إنستاجرام" فـــي التفوق على سناب شات فـــي يتعلق بعدد المستخدمين اليوميين، إذ أصبحت تملك أكثر مـــن 250 مليون مستخدم مقارنة بـ 166 مليون. المنظار، لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أسيل الغني