بالصور| تكريم حفظة القرآن الكريم بجنوب سيناء خلال الاحتفال بليلة القدر

محافظ بني سويف يكرم 60 من حفظة القرآن والأئمة في احتفال ليلة القدر صحيفة أخبارنا نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ بني سويف يكرم 60 من حفظة القرآن والأئمة في احتفال ليلة القدر، محافظ بني سويف يكرم 60 من حفظة القرآن والأئمة في احتفال ليلة القدر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ بني سويف يكرم 60 من حفظة القرآن والأئمة في احتفال ليلة القدر.

المنظار كرم اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم، حفظة القرآن الكريم بمدينة الغردقة. وتناولت كلمتا الأوقاف والأزهر بهذه المناسبة فضائل الشهر الكريم ومنزلة ليلة القدر ومكانتها الرفيعة والإشارة إلى ضرورة الاستفادة من هذه المناسبات والنفحات الربانية في العمل والعبادة والاهتمام بقيم التسامح والتراحم والتأكيد على أهمية التعاون والتكاتف من أجل رفعة وطننا الغالي وبذل الجهد والعطاء للارتقاء بالمجتمع والحفاظ على أمنه واستقراره والدعوة أن يحفظ المولى عز وجل مصر من كل مكروه وسوء وفي ختام الاحتفالية، كرم المحافظ 30 فائزا فى مسابقة حفظ القرآن الكريم والتي يتم تنظيمها سنويا خلال شهر رمضان في 3 مستويات حيث كرم المحافظ عدد 10 من حفظة القران الكريم كاملا وهم "محمد عطية معتوق، محمود حسين محمد، محمد سيد حسين، أميرة مبروك سيد، عبدالرحمن محمود بيومي،عبدالرحمن سبيحة عبدالعظيم، فاطمة عيد طه، دعاء جمال حسن، صابرين شعبان سيد، سماح جمعة خلف".

ووجه المحافظ التهنئة لجميع أبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بليلة القدر معربا عن سعادته بمثل هؤلاء الأطفال الذين سارعوا إلى حفظ القرآن الكريم، وشكر أولياء أمورهم على اهتمامهم بتعليم أبناءهم القرآن الكريم، متمنيًا لهم مزيدا من النجاح، كما حرص المحافظ علي التقاط صور تذكارية مع هؤلاء الأطفال.

حضر الاحتفال اللواء عصام الليثي، السكرتير العام المساعد، واللواء علي شوكت رئيس المدينة، والشيخ رفعت ثابت وكيل وزارة الأوقاف، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وقيادات الأوقاف والأزهر بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. شبكة الفرسان، الاحتفال بليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين