اليوم. بدء ماراثون انتخابات مجلس إدارة البورصة

بدء المرحلة الأولى من انتخابات مجلس إدارة البورصة غدًا تواصل نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بدء المرحلة الأولى من انتخابات مجلس إدارة البورصة غدًا، بدء المرحلة الأولى من انتخابات مجلس إدارة البورصة غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، بدء المرحلة الأولى من انتخابات مجلس إدارة البورصة غدًا. انتخابات ساخنة في تاريخ البورصة المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد: اليوم. بدء ماراثون انتخابات مجلس إدارة البورصة. المرحلة الأولى من انتخابات مجلس إدارة البورصة.

الشبكة نيوز تبدأ الشركات العاملة في الأوراق المالية في التاسعة من مساء، اليـــــــوم الخميس، اختيار ممثل عنها في مجلس إدارة البورصة.

وتأتي تلك الانتخابات في مرحلتها الأولى قبل استكمال باقي المقاعد الأخرى، والتي تضم الشركات المقيدة، وممثل الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتـابع أن المنافسة غدا تجرى أوضح كل مـــن أحمد ابوالسعد العضو المنتدب رئيس مجلس إدارة شركة رسملة مصر لادارة الصناديق ومحافظ الاوراق المالية، وياسر عماره رئيس مجلس ادارة شركة ايجل للاستشارات المالية، وسامح العزب الفل العضو المنتدب لشركة وثيقة لتداول الاوراق المالية وشوكت المراغى العضو المنتدب لشركة اتش سى للاوراق المالية.

كما تضم قائمة المرشحين إيهاب سعيد عبدالرحمن العضو المنتدب لشركة أصول لتداول الأوراق المالية، ومحمد لطفى عبدالفتاح العضو المنتدب لشركة أسطول لتداول الأوراق المالية، وسليمان نظمى نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهرام للسمسرة.

كما يضم المجلس وفقا للقرار 3 أعضاء ممثلين للشركات العاملة في مجال الأوراق المالية، وممثلين اثنين عن الشركات المقيدة بالبورصة، من غير الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية، ويجري انتخاب الأعضاء الخمسة من خلال الانتخاب، وتكون مدة عمل المجلس أربع سنوات فقط.

اليـــــــوم. بدء ماراثون انتخابات مجلس إدارة البورصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

  • زكي أحمد