لينوفو تسعى لتطوير لاب توب قابل للطى بشاشة مرنة

مانشيت - تطمح شركة لينوفو إلى إحداث ثورة في سوق الحواسب المحمولة، إذ عرضت خــلال حدث خاص صورة لحاسب محمول قابل للطي مع شاشة مرنة.

وفى حدث "لينوفو" بمدينة نيويورك الأمريكية، أظهرت الصورة التى عرضتها الشركة حاسبًا محمولاً مع شاشة مرنة، ولوحة مفاتيح مدمجة، بالإضافة إلى النتوء الأحمر الشهير مع حواسب "ثينك باد" ويُستخدم بديلًا عن لوحة التتبع.

ومع المفهوم الأولي لهذا الحاسب الثوري، تحدث معظم التفاعلات بين المستخدم والجهاز عن طريق الأوامر الصوتية أو قلم إلكتروني.

وقالت لينوفو إن مفهوم اللاب توب يمكن تطبيقه من خلال استخدام مواد متطورة وتقنيات جديدة بالشاشات، إلا أنه لايزال من المبكر التحدث عن هذه التقنيات الجديدة،خاصة أن العديد من الشركات الأخرى عرضت شاشات مرنة يمكن طيها قبل ذلك، إلا أنه لم يجر طرحها إلى الأسواق حتى وقتنا الحالى، كما أنها لا توفر الأداء الجيد الذى توفره الشاشات التقليدية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

لينوفو تسعى لتطوير لاب توب قابل للطى بشاشة مرنة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, لينوفو تسعى لتطوير لاب توب قابل للطى بشاشة مرنة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • زكي أحمد