بايرن ميونيخ يكشف حقيقة رحيل لاعبه ليفاندوفسكي

"وأعلن:" عقد ليفاندوفسكي ينتهي في عام 2021، لقد وقع عليه منذ وقت ليس ببعيد، وإذا قامت الأندية الأخرى بالتفاوض مع اللاعبين المتعاقد معهم على المدى الطويل، فإنهم سيواجهون عقوبات الفيفا ".

وكان وكيل ليفاندوفسكي قد نقل على لسانه مؤخراً تصريحات داهم فيها اللاعب مدربه كارلو أنشيلوتي، بداعي أن الأخير لم يدعمه للحفاظ على لقب هداف الدوري الألماني "بوندزليجا".

وبحسب بارثل، فإن هذه الخسارة شكلت مـــصدر ألم كبير للنجم البفاري " كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ روى لي ليفاندوفسكي، فـــي اللقـاء النهائية، لم يكن هناك أي دعم مـــن زملائه ولا حتى نداء مـــن المدرب من اجل تَدْعِيمُ روبرت فـــي رحلة دفاعه عن اللقب".

ويبدو أن خيبة الأمل التي يشعر بها ليفاندوفكسي، ليست فقط بسبب إهداره لقب أفضل هداف في الدوري الألماني، بل له أسباب أخرى.

فليفاندوفسكي حقق عدة ألقاب مع بايرن، لكنه حتى الآن لم يفز ببطولة Champions League. علما أن هذا اللقب كان الدافع الأهم لمغادرته دورتموند والانتقال إلى بايرن ميونخ. فهل يفكر ليفاندوفسكي فـــي الرحيل عن بايرن؟.

وذكر بايرن في بيان نشرته محطة (سكاي سبورتس) الرياضية أنه "لا توجد لديه أي رغبة في رحيل ليفاندوفسكي". فالنجم الكروي اللامع قاد منتخبه إلى الأنتصار على رومانيا بفضل ثلاثية "هاتريك" سَدَّدَهَا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • طالب آزاد