"الاهلي" يتعاقد مع الأوكراني ريبروف لموسمين

المنظار نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهلي يتفق مع ريبروف على 30 ألفاً يومياً!، الأهلي يتفق مع ريبروف على 30 ألفاً يومياً!

الأوكراني ريبروف "مكتشف المواهب" مدربا للأهلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الأوكراني ريبروف "مكتشف المواهب" مدربا للأهلي - العرب نيوز - الأوكراني ريبروف "مكتشف المواهب" مدربا للأهلي.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأوكراني ريبروف "مكتشف المواهب" مدربا للأهلي. الجدير بالذكر أن ريبروف، البالغ من العمر "43" عامًا، قضى مسيرته الاحترافية لاعبًا بشاختار دونيتسك، ودينامو كييف الأوكرانيين، وتوتنهام، ووست هام الإنجليزيين، وفنربخشة التركي، وسجل 139 هدفًا خلال 380 مباراة شارك فيها مع الأندية، ومنتخب بلاده. "ريبروف" خلفا ل "جروس" في الاهلي.

ويقضي المدرب حالياً في إجازة عائلية خاصة مع زوجته الصغير في أسبانيا تمهيدا لتوقيع العقد مع مسؤولي النادي الأهلي قبل تسلمه مهامه في جدة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز. المنظار،.

وفي خصوص آخر، يترقب أن يعلن النادي الأهلي رسميا التعاقد مع أحمد الزين لاعب فريق التعاون لكرة القدم عقب أن جرى الاتفاق مع ناديه على كافة الأمور المترتبة على التنازل عنه، إذ قدرت مصادر خاصة قيمة الصفقة بنسبة ثمانية ملايين ريال. الساعة نيوز، الأوكراني ريبروف "مكتشف المواهب" مدربا للأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد