"لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود

واستوحت فيروز ألحان "لمين" من أغنية "Pour qui veille l'étoile" للفنان جيلبرت بيكود، التي كتبها بيار ديلانو ولحّنها لويس أمادي وجيلبير بيكو، بينما كتبت الكلمات الجديدة ابنة فيروز وعاصي، ريما الرحباني، بحسب ما اظهرت هي بنفسها على "فيس بوك".

وتحدث موضوع انظر| لطيفة تعلق على أغنية فيروز الجديدة "لمين"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

"لمين" هي واحد من عشر أغنيات ستصدر ضمن ألبوم "ببالي في 22 سبتمبر المقبل ويتضمن رح نرجع نتلاقى، يمكن، ببالي، ما تزعل مني، لمين، أنا واياك، حكايات كثير، بغير دني، لمين بتوزع بيانو، بيتي صغير".

ابارة برس حرصت النجمة لطيفة، على التعبير عن إعجابها الشديد بأغنية النجمة اللبنانية فيروز، والتى بعنوان "لمين".

فيروز تشدو "لمِين" في ذكرى رحيل الرحباني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, فيروز تشدو "لمِين" في ذكرى رحيل الرحباني - العرب نيوز - فيروز تشدو "لمِين" في ذكرى رحيل الرحباني.

وقالت في أول تغريدة إنها بمجرد أن سمعت هذه الأغنية وجدتها دخلت قلبها بسرعة، وبدأت تغنيها وترددها وحفظتها بسرعة شديدة، مضيفة: "يا جماعة هو إحنا في هديك الساعة لما السيدة فيروز تنزلنا أغنية". فلما يحصل، لازم نستمتع بهالصوت العظيم وما نضيع وقت بالكلام.

كان آخر ألبوم لفيروز قبل سبعة أعوام، وتضمن تلك الأغاني الرائعة التي حملها ألبون "إيه في أمل"، ونتيجة لخلافات بين زياد ابن فيروز وبين والدته، مع وجود ألبوم معد لها من قبله، لم تفرج النجمة عن هذا الألبوم. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • أمير الجبار