سنستأنف الضربات الجوية في سورية — أستراليا

أعلنت الحكومة الأسترالية اليوم "الخميس" أنها ستستأنف الضربات الجوية في سوريا لتنهي تعليقا دام يومين للضربات بعدما هددت روسيا طائرات التحالف الذي تقوده واشنطن عقب إسقاطه مقاتلة سورية، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الفضائية.

أستراليا تستأنف الضربات الجوية في الأراضي السورية صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم أستراليا تستأنف الضربات الجوية في الأراضي السورية، أستراليا تستأنف الضربات الجوية في الأراضي السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أستراليا تستأنف الضربات الجوية في الأراضي السورية.

وأَدْغَمَ: "كان ذلك إجراء احترازيا للسماح للتحالف بتقييم الخطر العملياتي. وتم إنهاء ذلك الوقف فِي غُضُون ذلك الحين".

ونشرت أستراليا حوالي 780 عسكريًا كجزء من التحالف الدولي الذي يقاتل مسلحي داعش في العراق وسوريا.

وأستراليا من بين أضخم الدول التي نفذت ضربات جوية في سورية والعراق.

وقالت روسيا الاثنين الماضي إنها ستتعامل مع طائرات التحالف التي تحلق غرب نهر الفرات في سورية على أنها أهداف محتملة وترصدها بأنظمتها الصاروخية وطائراتها الحربية من دون التطرق إلى احتمال إسقاطها.

كما اظهرت وزارة الدفاع الروسية أنها بصدد إنهاء التعاون بموجب اتفاق بين الولايات المتحدة وروسيا يهدف إلى منع نشوب صراع مباشر بين البلدين في ســوريا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. نسيم نيوز،.

  • يونس سلامة