الرئيس التنفيذي: قرض المصرية للاتصالات للاستثمار في الإنترنت والمحمول

وقالت الشركة في بيان للبورصة اليوم الخميس، أن مجلس الإدارة وافق على مشروع تعديل المادة 21 من النظام الأساسي للشركة والخاص بتشكيل مجلس الإدارة ودعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في التعديل المقترح.

وأكمل في اتصال هاتفي: "القرض المنتظر الحصول عليه تصل قيمته إلى 13 مليار جنيه على 8 سنوات".

والبنوك الممولة للقرض المتوقع هي (البنك الأهلي المصري، والبنك التجاري الــدولـــــــي، وبنك مصر، وبنك قطر الوطني، وكريدي أجريكول).

وحصلت الشركة على رخصة الجيل الرابع أول سبتمبر السابق، وسدَّدت نحو 5.2 مليار جنيه، تعادل في المائة73.4 من قيمتها البالغة 7 مليارات و80 مليون جنيه، نصفها بالدولار، على أن يتم تقسيط الباقي على 4 سنوات، فيما اعتمدت الشركة في سداد الشريحة الدولارية من قيمة رخصة الجيل الرابع، على عوائدها من البوابة الدولية.

وتتوقع الشركة البدء في تقديم خدمات المحمول في مصر خلال سبتمبر/ أيلول. وجرى تداول سهم الشركة في بورصة مصر عند 10.22 جنيه بارتفاع 1.79% في التعاملات الصباحية.

الخبر | قناة الغد: الرئيس التنفيذي: قرض المصرية للاتصالات للاستثمار في الإنترنت والمحمول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المصرية للاتصالات تضخ قرض الـ13 مليار جنيه في البنية التحتية وخدمات الانترنت المحمول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, المصرية للاتصالات تضخ قرض الـ13 مليار جنيه في البنية التحتية وخدمات الانترنت المحمول - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • زكي أحمد