الزمالك يمكنه إيقاف النشاط الرياضي في مصر — شاهد . مرتضي منصور

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ووقف القرار الصادر من اتحاد كرة القدم المصرى بالامتناع عن إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، واختصمت الدعوى رقم 46451 لسنة 71 قضائية وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ومدير مديرية الشباب والرياضة. ومباراة المقاصة ستعاد، بالفيديو. صقر نيوز، رئيس الـزمـالك: بإمكاننا إيقاف النشاط الرياضي بمصر.

قرارات صادمة من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام اتحاد العاصمة الساعة نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم قرارات صادمة من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام اتحاد العاصمة، قرارات صادمة من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام اتحاد العاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قرارات صادمة من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام اتحاد العاصمة. ومباراة المقاصة ستعاد.

وقال رئيس الزمالك، إن قرار المحكمة قرار تاريخى، مؤكدًا أن العقوبة كانت ظالمة، ولا أساس لها من الصحة، وأن من يدعى أن القرار فنى وغير جائز الطعن عليه فى "المحاكم" مخطأ، كون القرار والعقوبة إدارية وليست فينة.

وتابع: "إذا كنت تهدد الزمالك بوقف نشاط النادي، فأنا أهددك بوقف النشاط الرياضي في مصر كلها، بسبب التدخلات الأمنية في مواعيد وملاعب المباريات". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

  • طالب آزاد