اخبار الكرة الافريقية - بالفيديو - أهلي طرابلس يعتلي قمة مجموعة الزمالك مؤقتا

ننقل لكم من في الجول هذا بالفيديو - أهلي طرابلس يعتلي قمة مجموعة الزمالك مؤقتا، حيث بالفيديو - أهلي طرابلس يعتلي قمة مجموعة الزمالك مؤقتا. بالفيديو - أهلي طرابلس يعتلي قمة مجموعة الزمالك مؤقتا لهذا اليوم.

ويتشارك اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس الليبي صدارة المجموعة الثانية بعد ان رفع كل منهما رصيده الى 7 نقاط.

حل الفريق الزيمبابوي ضيفا على الأهلي الليبي في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، في إطار المجموعة التي تحتوي إلى جوارهما الزمالك واتحاد مدينه.

أما في حالة فوز أهلي طرابلس بمباراته ضد اتحاد العاصمة لن يكون أمام الزمالك سوي فرصة وحيدة للتأهل إذا حصل علي 4 نقاط من المباراتين القادمتين وهي خسارة اتحاد العاصمة أو تعادله في مباراته الأخيرة أمام كابس يونايتد.

أنبأ أن أهلي طرابلس دك كابس صاحب الـ3 نقاط برباعية في مباراة الجولة الثالثة.

صالح طاهر يسجل الأول لأهلي طرابلس من رأسية يراها الحكم تخطت خط المرمى، بعد 4 دقائق.

في الدقيقة 42، شيتييو يتقدم لكابس يونايتد، لكن القلعة الحمراء رد بهدفين الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

قبل أن يحرز مؤيد اللافي نجم الفريق الليبي هدفا رابعا رائعا في القيقة 62.

ما النتائج التي يحتاجها الزمالك لبلوغ ربع نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا؟ الشبكة نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ما النتائج التي يحتاجها الزمالك لبلوغ ربع نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا؟، ما النتائج التي يحتاجها الزمالك لبلوغ ربع نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ما النتائج التي يحتاجها الزمالك لبلوغ ربع نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا؟. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

  • طالب آزاد