انتشار مكثف لضابطات مكافحة التحرش خلال أيام عيد الفطر — أمن القاهرة

أمن القاهرة يعلن حالة الاستنفار لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر تواصل تم نقل الخبر عن اليوم السابع, خبر اليوم أمن القاهرة يعلن حالة الاستنفار لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، أمن القاهرة يعلن حالة الاستنفار لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر.

جاء ذلك في مضمار الخطة العامة لوزارة الداخلية تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الـداخلية والتي تهدف إلى اعتماد التدابير اللازمة لتحقيق الانضباط والاستقرار للشارع المصرى وتوفير الهدوء والسكينة لراحة المواطنين وتحقيق السيولة فى حركة المرور خاصة خــلال فترة عيد الفطر المبارك وما يسبقها.

باريس نبوز - كلف اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، أجهزة المديرية، بتنفيذ خطة عمل تعتمد على تحقيق التواجد الأمني الفعال من الخدمات النظامية والمباحثية وضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة؛ لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام خلال عيد الفطر.

كما وجه شرطة التموين، بإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمخابز ومحطات البنزين لمنع تهريب السلع المدعمة أو بيع السلع المنتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

  • أديب أيدين