النفط يهبط مجدداً مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض

باريس نبوز - مباشر: تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس، لتواصل خسائرها الملحوظة في الجلسات الماضية؛ بفعل مخاوف ارتفاع المعروض من الخام.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت صباح اليوم 15 سنتا إلى 44.67 دولارا للبرميل، بعد أن ظلت مرتفعة خلال معظم التداولات الآسيوية، وكانت قد انخفضت بنسبة 2.6 في المائة في الجلسة السابقة إلى أدنى مستوياتها منذ شهر نونبر الماضي.

وهبطت أسعار العقود الآجلة للخام الأمريكي 14 سنتا إلى 42.39 دولار للبرميل، بعد أن ارتفعت في معظم الجلسة.

ولم تنجح بيانات إدارة معلومات الطاقة الصادرة أمس والتي تشير إلى هبوط مخزونات النفط في الولايات المتحدة بأكثر من التوقعات في تهدئة المخاوف المتعلقة بتخمة الإمدادات. إلا أن هذا الانخفاض المحدود في المخزون تقابله زيادة كبيرة في الإنتاج من منتجي النفط الصخري الأميركي، وكذلك الارتفاع الكبير والمتسارع لإنتاج ليبيا ونيجيريا، عضوتي منظمة الأوبك المعفاتين من اتفاق خفض الإنتاج.

البترول يهبط مجدداً مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, البترول يهبط مجدداً مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض - العرب نيوز - البترول يهبط مجدداً مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، النفط يهبط مجدداً مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • زكي أحمد