بيبي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده

بيبي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده الساعة نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بيبي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده، بيبي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيبي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده.

ونَطَقَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية بيريز بعد انتخابه رئيسا لريال مدريد لولاية خامسة بالتزكية لعدم وجود مرشح آخر.

كما أن مبابي يدرك طبيعة الدوري الفرنسي فضلا عن أنه قد يتطور مع مرور الوقت ويبلغ من العمر نحو 20 عاما وسيعطي لفترة أطول على البساط الأخضر.

وأَدْغَمَ: لا أعرف. انه ما زال شابا.

باريس سان جيرمان مهتم أيضاً بضم كيليان مبابي من صفوف موناكو، لكن اللاعب يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، لكن النادي الباريسي قد يتنازل عن التفاوض مع مبابي مقابل الحصول على خدمات كريستيانو.

وسخر بيريز من الشائعات الرائجة حول الانتقالات في الفترة الصيفية وأَبْلَغَ: أول ما سأقوم به في ولايتي الخامسة هو الانشغال بتمديد عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولكي أكون أوضح أكثر لن أضيع أي دقيقة.

وفي سياق اخر اكد رئيس النادي الملكي ان نجم الفريق وهدافه البرتغالي كريستاينو رونالدو المتهم فـــي اسبانيا بالتهرب الضريبي أفضل منا جميعا ولم يقدم لنا احد عرضا لضمه.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه في حال رحل الثلاثي عن الفريق، فإن "ريال مدريد" سيفقد نسبة 43% من قوته الهجومية، بحساب الأهداف التي سجلها الثلاثي في مرمى الخصوم خلال الموسم المنصرم، وعددها 73 هدفا من أصل 169 خلال 60 مباراة.

وبين وأظهـــر: لم يقدم لنا أحد عرضا ولا لكريستيانو نفسه ولا لأي شخص كـــان.

وكان رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في دُوِّلَ الْكُرَةُ الْأَرْضِيَّةُ آخرها سنة 2016 أولها مع مانشستر يونايتد الانكليزي سنة 2008 وقع عقدا يرتبط بموجبه مع النادي الملكي الإسباني حتى سنة 2021 مع بند جزائي خيالي بقيمة "مليار يورو".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

تقارير الميركاتو. باريس سان جيرمان يجري مفاوضاته مع رونالدو تحت أعين ريال مدريد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد