مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى

مدير المستشفى الأميري بالإسكندرية: ينفي ما تردد عن رفضهم استقبال مريض وطرده الساعة نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم مدير المستشفى الأميري بالإسكندرية: ينفي ما تردد عن رفضهم استقبال مريض وطرده، مدير المستشفى الأميري بالإسكندرية: ينفي ما تردد عن رفضهم استقبال مريض وطرده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدير المستشفى الأميري بالإسكندرية: ينفي ما تردد عن رفضهم استقبال مريض وطرده.

وفي أول تعليق رسمي له، نفى الدكتور طارق خليفة، مدير المستشفى الأميري الجامعي بالإسكندرية، ما تردد حول طرد المريض من المستشفى، مؤكدًا أن جميع حالات الطوارئ تعالج مجانًا بالكامل.

وأكد خليفة: أنه تم التواصل مع هيئة الإسعاف ومديرية الشئون الصحية، التي أفادت أن أهلية المريض هي التي فرضت على سيارة الإسعاف الوجود في المستشفى الميري، وتم الاتفاق على نقل الحالة إلا أن أهله اختفوا وتركوه، وقام المسعفون بتركه على باب المستشفى.

وتابع: "حضر المريض مع أهله بسيارة إسعاف محافظة إسكندرية رقم 1533، يعاني من قرح فراش، ورغم أن الاستقبال للمرضى في مثل هذة الحالات خاص بمستشفيات وزارة الصحة إلا أنه أخذ الأطباء بالمستشفى بعمل تقرير وتحويل الحالة إلى رأس التين".

وتـابع: " تم إبلاغ إدارة المصحـة بوجود المريض على بوابة المصحـة شبه عار، وصدرت التعليمات لأطباء الاستقبال بإدخال المريض لحين حل المشكلة التي تسبب فيها الإسعاف". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. المرصد الإخباري، مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • عبد الكريم شاد