تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها — رنا خليل

بعد عملها في "الحساب يجمع". رنا خليل: "تعلمت من يسرا الكثير".

قالت الْمُطْرِبَةُ الشابة رنا خليل، إنها تعلمت الكثير من الْمُطْرِبَةُ الكبيرة يسرا، والتي شاركت معها في بطولة مسلسل "الحساب يجمع"، والذي يعرض على قناة DMC.

الخبر | الوحدة الاخباري: يسرا تنتهي من "الحساب يجمع" بمنطقة الوراق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وأضافت رنا: "نجومية الفنانة يسرا لم تأت من فراغ، وهي بحق مدرسة كبيرة يتعلم منها الجميع وأنا منهم، فقد علمتني كيف أكون ممثلة، وكيف أن أعمل وأجتهد في الشخصية التي أقدما، حتى وإن كان دوري صغيراً، المهم أن تنجح الشخصية، وتترك أثراً لدى الجمهور".

الحساب يجمع من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

بعد عملها بـ " الحساب يجمع" رنا خليل: تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بعد عملها بـ " الحساب يجمع" رنا خليل: تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

بعد عملها في "الحساب يجمع".

  • أمير الجبار