فيـديـو. محمد فهمى: الإخوان يقودون قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية

الصحفى محمد فهمى: الإخوان استخدموا معدات لقناة الجزيرة مهربة عبر الأنفاق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الصحفى محمد فهمى: الإخوان استخدموا معدات لقناة الجزيرة مهربة عبر الأنفاق - العرب نيوز - الصحفى محمد فهمى: الإخوان استخدموا معدات لقناة الجزيرة مهربة عبر الأنفاق.

وأضاف فهمي -خلال مؤتمرًا صحفيًا منعقد في أمريكا تحت عنوان "محاكمة قناة الجزيرة" للحديث عن قضيته وإيضاح أن القناة القطرية والمسئولين عليها قامت بتزييف الحقائق-، أن القناة دأبت على إشعال الأوضاع داخل الدول العربية وبينها مصر.

وأشار إلى أن الجزيرة استخدمت مركبات إعلامية للبث الإعلامى من خلال الإخوان فى رابعة العدوية، لصالح قنوات فلسطينية تعمل كبوق لحماس.

وقال إن الجزيرة وظفت 25 شخصًا من المتعاطفين مع جماعة الإخوان الإرهابية، بعد ثورة 25 يناير لدعم المرشح الإخواني محمد مرسي، من خلال المظاهرات الوهمية التي كانت تخرج من حين لآخر عبر شاشات القناة.

جدير بالذكر أن محمد فهمي عمل مراسلا في قناة الجزيرة لمدة 3 شهور فقط، قبل أن يعثر نفسه متورطا فى قضية جنائية سياسية تمس الأمن القومى المصري، وهي القضية المعروفة إعلاميا باسم "خلية الماريوت".

وأكد أن ما تفعله قناة الجزيرة القطرية بمراسليها في سوريا هي عملية انتحارية إعلامية، مشيرًا إلى إعطاء القناة تعليمات لمراسليها بعدم تسمية جبهة النصرة بأنها فرع من تنظيم القاعدة، رغم أنه يجب تسمية الأشياء بمسمياتها. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صحيفة أخبارنا، مدير مكتب "الجزيرة" السابق بالقاهرة: القناة خدعتنا وفرضت علينا كوادر إخوانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة